ع: علم الطلاسم
صفحة 1 من اصل 1
ع: علم الطلاسم
موضوع: علم الطلاسم الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:10 pm
--------------------------------------------------------------------------------
رساله الأولى فى علم الطلاسم لأول مرة فى تاريخ المنتدايات الروحانية
كلها على النت
لايوجد من يوضع الطلاسم نهائى ولا يعلم عنها شىء ولا يجاوبك عليها
لنهم انشغلوا بالدنيا فقط مش بالعلم
ولا يعلمو شىء عن العلوم ونثبت لكم هذا بالفعل وليس بالأقاويل فقط
والذى يعطى دائما لاينتظر المقابل وتعودنا على ذالك من الصغر واقدم اليكم علم غيرب من نوعه فلا تستهين به لأنه شغال بدون دعوى ولا صيام ولا شىء بس تقول القسم بتاع الطلسم عليه يمشى ويسير كسريان النار فى الحطب"
اعلم اخى العزيز فى منتدايات جمعية اصف
إن الأعمال لها طلاسم تختص بها فى هذا العلم والمتمكنون فى العلم لايحتاجونها نهائى"
وانما يفعلونها وقاية لعلومهم وشغلنا كله منوط بها "
من عيون الحسد لهم فيها فهم يوكلون بالأقسام "
فى طلاباتهم ولا يكتبون طلسما فقد وضعت يهود المغرب ونصارى اليونان "
وغيرهم من الكفرة لعنة الله عليهم "
طلاسما بعضها لأحراق فى النار وبعضها للدفن فى التراب والمقابر الى غير ذلك مما وضعوه من الطلاسم على الأعمال "
فعله هذة الطلاسم يحرم على طلبة الأسلام استعمالها فيما وضعوه فربما كان طلسما للأحراق"
او للدفن فى الأماكن النجسه وكان فى حقيقةو الأمر أسما من اسماء الله تعالى فيسقع وبال هذة المصيبة على الطالب"
الجاهل لها فأحذر من ذلك غاية الحزرفاذا رايت طلسما غريبا فتامل فى اسمائه فان كان اخر حروفها لاما او عينا او صادا أو كان من فعلها لايظهر "
إلا بأحراقها فاعلم ان ذالك خطاء وفاعله يكون على خطر وان كان اخر حروفه طاء او سين أو ميما فهو حق وان كان غير عربى فلا يخلو اما ان يكون بقلم العدد الهندى قلا يخف عليكى امرؤه واما ان يكنن غير قلم العدد فأنظر فى اول ديباجه الكتاب لإان كان مؤلفه من المشايخ المعتمدة
ولا يقدر على فك ذلك الطلسم بالقلم العربى فأعتمدة وان كان فكيته ووجدته مخالفا للقاعدة التى تقدمت فاعلم ان وضعه ليس على ذلك "
العلم الذى ذكر اسمه فى اول الكتاب وكثيرا مع يقع ذهل فى زماننا "
هذا فان الكذب كثيرا وانتشر فى البلاد وبين العباد
وضعوا كتبا وسموها بأسماء كتب القوم الأولين ونسبوها الى غير اهلها "
ووضعوا طلاسما لاتتغير ولا تقاس ولنها مبتدعه من أذاهانهم "
مثل الطوخى وغيرة"
وهى تحير الناظرين وتتعب الخاطر وقل ان يقع فى العصر نسخة معتمدة من قول اخر المتاخرين "
بل عدم ذلك فضلا من نسح الحكماء والمتقدمين فارسطوا طاليس وافلاطون وسقراط واشباههم "
من الحكماء المذكورين ولا تعتمد أيها الطالب ألا مايشهد عقلك بصحة من كتاب يقع عليه وعارف تنتمى اليه "
واعلم ان الأعمال ذات القسام ترى غالبا ان طلاسمها من اسماء ذلك القسم موضوعة بقلم من الأقلام او فى النادر يكون اصله طلسما موضوع لخواص كما فعل الحكيم الفاضل بطليموس ومن تابعه "
لإانه وجد طلاسما
يونانية فى بعض قبور حكماء اليونان وهو منهم فكان فيها ماهرا وكذلك
كل من اخذ عنهم وذكر الحكيم الفاضل والأستاذ العالم العارف فى زمانه أرسطو طاليس"
الحكيم فى تابوته فىالكلام على الروحانية والطلاسم غالباتقليدا كا لألف
المنفردة فانها
تكرر فى فى طلسمها على هيئات مختلفه بالعربى والهندى وغيروه وكانت طلاسم اليونانى نزل بعض السريانى واول نزول القلام كان عبريا وكذلك ط
هوز فى اللوح المحفوظ ومن اثلقت من قال ان العلم نزل على ادم عليه السلام كان عبريا والألفاظ سريانية ومنهم من قال انه كان سريانيا كالفظه
فان ادم عليه السلامتعلم جميع اللغات والسماء لقوله تعالى وعلم ادم السماء كلها اى بجميع اللغات ولكنه لم يعلم إلا العربى والسريانى لاغير"
واما هرمس عليه السلام " تعلم اقلاما كثيرا وبعد لغات تكلم بها واعلم ان النبياء إذا اختارو ان يتكلمو كل لغة فعلوا "
عليهم الصلاة والسلام" ارفع مقاما من البشر والأ ملاك وهم خاوص الخلق حشرنا الله فى زمرتهم "
وتحت لوائهم واياكم وتحت لوء سيدنا محمد عليه الصلاة وافضل السلام
وغذا تاملت كفى قضيته صلى الله عليه وسلم لما كتب لاصحابه إلى كل ملوك الأرض فاصبح كل واحد منهم يتكلم بالسان ذلك البلد المرسول اليه يحقق عندك ماقولته فى حقهم عليهم السلام اجمعين لفأذا رأيت طلسما
وله قسم فتخيل فى فك ذلك الطلسم والنظر فى الأسماء وفى قسمه فأن كان فيه شىء من اسماء القسم "
فأرجو صحته وإلا فلا وهاانا زاكره لك بعض طلاسم بطليموس بخواصها لترويج فكرك فى النظر فى كتب الجهله ولكنى زكرت لك ماتقدم لتعلم الصحيح من السقيمن ربما تقع على شىء من ذلك فزنه بميزان الحكمة التى زكرتها لك والعلم خيرؤا من الجهل فالذى فسروه الحيكم بطليمسش فى مقالة الطلاسم هو اعلم أيها الأخ المواقف على كلامى انك ان علت همتك ونظرت فى ماوضعته فى سر الحروف والاعداد
كنت بذلك غنياص عن كل طلسم وقسم وان دعتك نفسك الى الراحة وقلت التعب أى سأمت من البحث فيما زكرته لك فاعمتد على هذة المقاله اى على ماتقدم فى كلامى لك من الطلاسم التى وضحت لك عنها ماتقدم من الكلام بقياس تمام فان خواصها شوفهتها بها من أبائنا الأوائل ولاكن يجب عليك مرعات أوتادها وبخوراتها فانها اصل كبير فى وضع الطلاسم فمن ذلك هذا الطلسم العظيم "
زى الخواص العجيبه وهو طلسم ينقش فى لوح من الصاج ويطلى بالسندروس المحلول ويدفن فى وسط مدينه او منزل فانه لايقربه حيوان مؤزى " من الحيات والعقارب والفار والوزغ ولهذا الطسم خصية عظيمة فى دفع السموم القاتله إذا كتب فى اناء ومحى بالماء العزب وزيت الزيتون ويسقى للملسوع او المسموم يبراء بأمر الله تعالى فى وقته وله خاصية اخرى تمنع لها بالنار واطفائها إذا كتب فى اناء كما تقدم ومحى بماء نهر ورش فى المكان الذى تستعمل فيه النار فانها تخمد وهو نافع جدا لمن يعانى كنوز الحكماء "
وهذا صفة الطلسم "
سوف يوضع هنا.0............................................. ........
هو كماترى والكلام علىى هذا الطلسم تقولى "
الله اكبر ثلاثة مرات ياديخ بياديخ برخوا شنوخ شنشنوخ واما الطلسم الذى هو ضده ولذا فانه يستعمل فى الجلب والجلب على نوعين جلب من يعقل وجلب من لايعقل وهو المطلوب فى الغالب وجلب من يعقل فيعتبرون ان يكون مكتوبا على شىء من اثره او قطعه من ثوبه ويوقد بدهن حار وتكوت كتابته يوم الثلاثاء والبخور حار ايضا وليسش لطلاسم هذا اعوان مشهورة ولكن يقال ياخدامهذة الأحرف توكلو بما هو كيت وكيت
__________________https://i.servimg.com/u/f64/13/44/05/91/image110.jpg
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى