موضوع: دعوه الشهب والمحرقات
صفحة 1 من اصل 1
موضوع: دعوه الشهب والمحرقات
ويستخدمها مائة الف روحانى تجيبهم جميعا وهى مختصة بالصرع والمصروعين وعذاب العوارض وحرق الجان الكفار والمسيحيين وافاقة المصروع فإذا أردت حضور عارض ان كان بعيد عن الجثة فخذ طشتا من نحاس احمر وطههره ظاهرا وباطنا اكتب على حافته داير ما يدور كهيعص حمعسق
يس ص والقرآن ونون والقلم وما يسطرون ثم تكفى الطشت وتكتب على قاعه أية الكرسى حروف مفرقة وتطلق البخور وتقرأ الدعوة 3 مرات ويكون بيدك قضيب رومان وبآخر كل مرة تشير به على الطشت وتقول توكلوا يا خدام هذه الاسماء والدعوة الشريفة وإحضروا عارض جثة فلان بن فلانة أو فلانة بنت فلانة تحت الطشت وتقول من أينما كان وحيثنا يكون فعند تمام العدد تسمع حركة تحت الطشت فتخاطبه فيخاطبك فتحكم فيه كيف شئت وان أردت حرقه فتقرأ الدعوة على العود من الرمان مرة واحدة وتوكل بحرقه وتنقر على الطشت فإنه يحترق وتراه رمادا تحت الطشت وإن اجاب بالخروج ولا يعود ثانيا فتسمح له ولا تحرقه وتمسح الكتابة من قاع الطشت وتصرفه بقل هو الله احد إلخ....
وإذا أردت اظهار السر المكنون واتاك رسول وقال لك عندى مصروع واردت انك لا تقوم معه اكتب له هذا الخاتم على كفه
4فى 4
أينما تكونوا يأتى بكم الله جميعا
وربعها فى مربع على كفه واطلق البخور واقرأ الدعوة 3 مرات وقل عقب كل مرة توكلوا يا خدام هذه الدعوة الشريفة وانقلوا عارض فلان ابن فلانة إلى فلان بن فلانة فى كفه هذا المرسال فعند تمام العدد ترى كفه نزل الى الارض فتأمر العارض برفع الكف وتخاطبه فإن اطاعك وخرج ولا يعود فإصرفه من الكف بالزلزلة وان كان جبار متمردا على الله أكتب على قارورة أية الكرسى حروف مفرقة وقل سجنتك ايها العارض ومكتوب معه الاية بآهيا شراهيا ادوناى اصباؤت ال شداى واكتب على ورقه فما استطاعوا ان يظهروه وما استطاعوا له نقبا وتقرأ الدعوة مرة وتأمر خدامها بإنقاله فى القارورة وتأمره بعد أن تحرك القارورة وتسد عليه بالورقة وفوقها الشمع الاحمر وتدفنها فى مكان مظلم بعد انك ترى خياله فيها فهذا سجنه حتى يصطلح وتعاهده فإفتح فم القارورة فإنه يذهب إلى حال سبيله وإذا كان العارض على الجثة تقرأ عليه الدعوة مرة واحدة فإنه يفر ولم يرجع ابدا ......................
فإفهم ترشد وإذا كان العارض متكبرا متمردا ولا يتكلم اكتب على اصابع يديه كهيعص حمعسق ....
واكتب على رجليه وتكتب على جبهته نون مقلوبة
وبخر وأقرأ الدعوة وعندما تقف على وقف عليه المدار تنقره بأصابعك فى جبهته فإنهم يهم لفوق ويصيح هكذا إلى اخر الدعوة وتوكل بنطقه فإنه ينطق واحكم فيه بما شئت.
وإن بدأت تخيلات من عارض إلى مكان او عامر أى مكان الى السكان وشكوا إليك ذلك الشيطان فسير معهم الى المكان وأطلق البخور واقرأ الدعوة 3 مرات ووكل اخر كل مرة بإمساك العارض العاصى امامك وانطاقه ففى تمام العدد ينطق العامر ويدوك السلام بين الحاضرين وذلك اعجوبة كبرى بهذه الدعوة العظيمة فتسأله عن اسباب هذه التخيلات للساكنين من السكان فتأخذ عليه العهد والميثاق ان لا يتخيل لهم وان بدأت منه تخيلات بعد هذه المعاهدة اليه ابدأ بالفعل كما تقدم وتأمر خدام الدعوة يطردوه من هذا المكان ولم يعد اليه ابدا بإذن الله....
وإذا أردت عارضا متخيلا فى طريق وأردت ان تظهر سر علومك فيه فإقرأ الدعوة على عصاة 3 مرات وتوكل خدام الدعوة بإمساك هذا العارض لهذه البقعة وذلك المارد المخايل ووقوفه امامك ذليلا فإنه ينام على الارض ويستجير بك ولاكن عند القراءات تشير بالعصا محل ما كان المارد فإذا نام ذليلا امامك وأردت العفو عنه فخذ عليه العهد الا يعود الى هذا المكان بعد ذلك وان اردت حرقه فإقرأ الدعوة مرة واحدة ووكل بحرقه فإنه يحترق ويسير رماد.
وهذه صفة البخور
لبان ذكر وجاوى
الدعوة
بسم الله الرحمن الرحيم تباركت يارب وتعاليت يا إلاهى ولم ازل بنورك منصورا وعلوت مقاما كبيرا وقهرت كل متمرد جبار لا يعرف جزاءا ولا شكورا أقسمت وعزمت عليكم بهيبة القهار العزيز الجبار الذى كسى المصطفين من خلقه نورا هو الله الذى لا أله إلا هو الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار فلا زال قدسيا عليا كبيرا أعزم عليكم أيتها الارواح الروحانية السادات الارضية وبأسمائة التى هى أغلال فى أعناقكم وتسخرون بها تسخيرا وأعزم عليكم بمصابيح اشراف نور الله انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي ......
واتونى مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين المتكبر الخالق البارىء المصور الغفار القهار الذى لم يزل لمن دعاه مجير عزيمة من الله ورسوله إلى كل جنى وجان وشيطان وشيطانة ومارد وماردة وغول وغيلانية من الأبالسة والدناهشة والقفاطشة والزوابع والعفاريت والعمالقة الخوافقة المسترقين السمع من افق السماء والغواصين تحت الثرى كبيركم وصغيركم حركم وعبيدكم ذكوركم واناثكم أصماكم وعماكم بصيركم وسكان البرارى والكفار والكهوف والتلال ورؤوس الجبال من كان منكم أعجميا او عربيا فأنى أقسمت عليكم بعزة الوهاب الرزاق الفتاح العليم توكلت عليه وجعلت زكر اسمائه لى القابض الباسط الخافض الرافع المعز المذل سبحانه فلا زال سميعا بصيرا حكما عدلا لطيفا خبيرا أجيبوا دعوتى واحضروا فى مجلسى هذا الساعة واجلبوا هذا الظالم المتمرد على الله وعلى هذه الجثة البشرية واجذبوه على وجهه جذبا عسيرا واخبرونى بأمره ونشأته ورهته ومذهبه ومن اى الاجناس هو ومن الحاكم عليه الواحا العجل الساعة بعظمة الحليم العظيم الغفور الشكور لا اله إلا هو تعالى ربنا عالى كبيرا اجب يا مذهب وانت يا مرة وأنت يا احمر وانت يا برقان وانت يا شمهورش وأنت يا ذوبعة وأنت يا ميمون واجلبوا لى هذا العارض المتمرد على هذا الادمى بعزمكم الذى لازال مشهورا اجيبوا بهيبة شيمون بهورش ميهورش ميص ميص صمدى هو ميص طهميص هوميصيص هو ملك الأرض والسماء مسير الارواح مسيرا واليه يرجع الخلق اجمعين
يس ص والقرآن ونون والقلم وما يسطرون ثم تكفى الطشت وتكتب على قاعه أية الكرسى حروف مفرقة وتطلق البخور وتقرأ الدعوة 3 مرات ويكون بيدك قضيب رومان وبآخر كل مرة تشير به على الطشت وتقول توكلوا يا خدام هذه الاسماء والدعوة الشريفة وإحضروا عارض جثة فلان بن فلانة أو فلانة بنت فلانة تحت الطشت وتقول من أينما كان وحيثنا يكون فعند تمام العدد تسمع حركة تحت الطشت فتخاطبه فيخاطبك فتحكم فيه كيف شئت وان أردت حرقه فتقرأ الدعوة على العود من الرمان مرة واحدة وتوكل بحرقه وتنقر على الطشت فإنه يحترق وتراه رمادا تحت الطشت وإن اجاب بالخروج ولا يعود ثانيا فتسمح له ولا تحرقه وتمسح الكتابة من قاع الطشت وتصرفه بقل هو الله احد إلخ....
وإذا أردت اظهار السر المكنون واتاك رسول وقال لك عندى مصروع واردت انك لا تقوم معه اكتب له هذا الخاتم على كفه
4فى 4
أينما تكونوا يأتى بكم الله جميعا
وربعها فى مربع على كفه واطلق البخور واقرأ الدعوة 3 مرات وقل عقب كل مرة توكلوا يا خدام هذه الدعوة الشريفة وانقلوا عارض فلان ابن فلانة إلى فلان بن فلانة فى كفه هذا المرسال فعند تمام العدد ترى كفه نزل الى الارض فتأمر العارض برفع الكف وتخاطبه فإن اطاعك وخرج ولا يعود فإصرفه من الكف بالزلزلة وان كان جبار متمردا على الله أكتب على قارورة أية الكرسى حروف مفرقة وقل سجنتك ايها العارض ومكتوب معه الاية بآهيا شراهيا ادوناى اصباؤت ال شداى واكتب على ورقه فما استطاعوا ان يظهروه وما استطاعوا له نقبا وتقرأ الدعوة مرة وتأمر خدامها بإنقاله فى القارورة وتأمره بعد أن تحرك القارورة وتسد عليه بالورقة وفوقها الشمع الاحمر وتدفنها فى مكان مظلم بعد انك ترى خياله فيها فهذا سجنه حتى يصطلح وتعاهده فإفتح فم القارورة فإنه يذهب إلى حال سبيله وإذا كان العارض على الجثة تقرأ عليه الدعوة مرة واحدة فإنه يفر ولم يرجع ابدا ......................
فإفهم ترشد وإذا كان العارض متكبرا متمردا ولا يتكلم اكتب على اصابع يديه كهيعص حمعسق ....
واكتب على رجليه وتكتب على جبهته نون مقلوبة
وبخر وأقرأ الدعوة وعندما تقف على وقف عليه المدار تنقره بأصابعك فى جبهته فإنهم يهم لفوق ويصيح هكذا إلى اخر الدعوة وتوكل بنطقه فإنه ينطق واحكم فيه بما شئت.
وإن بدأت تخيلات من عارض إلى مكان او عامر أى مكان الى السكان وشكوا إليك ذلك الشيطان فسير معهم الى المكان وأطلق البخور واقرأ الدعوة 3 مرات ووكل اخر كل مرة بإمساك العارض العاصى امامك وانطاقه ففى تمام العدد ينطق العامر ويدوك السلام بين الحاضرين وذلك اعجوبة كبرى بهذه الدعوة العظيمة فتسأله عن اسباب هذه التخيلات للساكنين من السكان فتأخذ عليه العهد والميثاق ان لا يتخيل لهم وان بدأت منه تخيلات بعد هذه المعاهدة اليه ابدأ بالفعل كما تقدم وتأمر خدام الدعوة يطردوه من هذا المكان ولم يعد اليه ابدا بإذن الله....
وإذا أردت عارضا متخيلا فى طريق وأردت ان تظهر سر علومك فيه فإقرأ الدعوة على عصاة 3 مرات وتوكل خدام الدعوة بإمساك هذا العارض لهذه البقعة وذلك المارد المخايل ووقوفه امامك ذليلا فإنه ينام على الارض ويستجير بك ولاكن عند القراءات تشير بالعصا محل ما كان المارد فإذا نام ذليلا امامك وأردت العفو عنه فخذ عليه العهد الا يعود الى هذا المكان بعد ذلك وان اردت حرقه فإقرأ الدعوة مرة واحدة ووكل بحرقه فإنه يحترق ويسير رماد.
وهذه صفة البخور
لبان ذكر وجاوى
الدعوة
بسم الله الرحمن الرحيم تباركت يارب وتعاليت يا إلاهى ولم ازل بنورك منصورا وعلوت مقاما كبيرا وقهرت كل متمرد جبار لا يعرف جزاءا ولا شكورا أقسمت وعزمت عليكم بهيبة القهار العزيز الجبار الذى كسى المصطفين من خلقه نورا هو الله الذى لا أله إلا هو الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار فلا زال قدسيا عليا كبيرا أعزم عليكم أيتها الارواح الروحانية السادات الارضية وبأسمائة التى هى أغلال فى أعناقكم وتسخرون بها تسخيرا وأعزم عليكم بمصابيح اشراف نور الله انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي ......
واتونى مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين المتكبر الخالق البارىء المصور الغفار القهار الذى لم يزل لمن دعاه مجير عزيمة من الله ورسوله إلى كل جنى وجان وشيطان وشيطانة ومارد وماردة وغول وغيلانية من الأبالسة والدناهشة والقفاطشة والزوابع والعفاريت والعمالقة الخوافقة المسترقين السمع من افق السماء والغواصين تحت الثرى كبيركم وصغيركم حركم وعبيدكم ذكوركم واناثكم أصماكم وعماكم بصيركم وسكان البرارى والكفار والكهوف والتلال ورؤوس الجبال من كان منكم أعجميا او عربيا فأنى أقسمت عليكم بعزة الوهاب الرزاق الفتاح العليم توكلت عليه وجعلت زكر اسمائه لى القابض الباسط الخافض الرافع المعز المذل سبحانه فلا زال سميعا بصيرا حكما عدلا لطيفا خبيرا أجيبوا دعوتى واحضروا فى مجلسى هذا الساعة واجلبوا هذا الظالم المتمرد على الله وعلى هذه الجثة البشرية واجذبوه على وجهه جذبا عسيرا واخبرونى بأمره ونشأته ورهته ومذهبه ومن اى الاجناس هو ومن الحاكم عليه الواحا العجل الساعة بعظمة الحليم العظيم الغفور الشكور لا اله إلا هو تعالى ربنا عالى كبيرا اجب يا مذهب وانت يا مرة وأنت يا احمر وانت يا برقان وانت يا شمهورش وأنت يا ذوبعة وأنت يا ميمون واجلبوا لى هذا العارض المتمرد على هذا الادمى بعزمكم الذى لازال مشهورا اجيبوا بهيبة شيمون بهورش ميهورش ميص ميص صمدى هو ميص طهميص هوميصيص هو ملك الأرض والسماء مسير الارواح مسيرا واليه يرجع الخلق اجمعين
مواضيع مماثلة
» موضوع: دعوه الهندى
» موضوع: دعوه جمع أشتات المطالب
» موضوع: موضوع: طريقه صحيحه لكشف الحجاب
» موضوع: طحيطمغيليال ويس
» موضوع: ارسال
» موضوع: دعوه جمع أشتات المطالب
» موضوع: موضوع: طريقه صحيحه لكشف الحجاب
» موضوع: طحيطمغيليال ويس
» موضوع: ارسال
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى